السبت، 15 مايو 2010

سوني إريكسون أينو الحب بالمعاملة


   سوني إريكسون أينو الحب المعاملة باليابانى

 Sony-Ericsson-Aino
















في حين أن الكثير من الشركات المصنعة للهاتف المحمول من هناك الخروج مع أسماء قليلا جذاب للفت انتباه الناس على شراء منتجاتها ، أينو سوني إريكسون الجديد وقرر أن يذهب إلى طريق مختلف تماما. يبدو أن الحب للشركة لهذا الهاتف المحمول وتسربت إلى اسمه ، بأنه "أينو" تأتي كرسالة اليابانية عن الحب ، مع الحب "" بالنيابة معنى ، و "لا" يكون أكثر من نموذج غيور ، سوني حقا لا أحب هذا الهاتف جديد لها ، كما لديهم إضافة إلى العديد من التطبيقات وإضافات بحيث قد تقع في الحب معها أيضا.
وكانت الفكرة كلها من الهواتف المحمولة ، في وقت واحد ، والقدرة على التحدث الى شخص ما في حين كنت بعيدا عن الهاتف الثابت العادي. وجاء في متناول اليدين عندما كان في حالات الطوارئ وأنها لا تزال تفعل. ولكن ، وتستخدم أحدث الهواتف النقالة للعديد من الأمور أكثر من ذلك في هذه الايام انه من الصعب أن يفكر بدلا من الأشياء الجديدة التي يمكنك استخدامها ل. هذا هو المكان الخطوات سوني في ويخلق أن الهاتف هو أكثر من مجرد هاتف المحمول فقط كل يوم.
الإضافات
قد هاتف سوني إريكسون أينو المحمول الجديد تبدو وكأنها شريط التمرير الهواتف الأخرى على السوق ، وبالنسبة للجزء الأكبر هو عليه ، ولكن هناك عدد قليل من الأشياء التي قد يكون من المستغرب أن تقوم ، على المستخدم. حقيقة أن لديها 8.1 ميغابيكسل ليس شيئا جديدا. وهناك الكثير من الهواتف النقالة وأحدث قرار بتكثيف هذه الصور على هواتفهم المحمولة ، ولكن إضافة ومضة للذهاب إلى جانب ذلك بدأ الاتجاه الذي يبدو أن الناس تحب. في حين أن هذا الهاتف لا الرياضة مقبس 3.5 ملم أو الميناء الصغير أوسب] ، فإنه لا يكون له سماعة رائعة بالإضافة إلى ذلك. وتأتي سماعة الرأس مع الهاتف في المربع والرسوم على الوقوف مع الهاتف.
في حين أن سوني قد جعلت القائمة قليلا أسهل للتنقل في جميع أنحاء ، كما لديك لاستخدام أزرار على الهاتف نفسه للقيام معظم الأشياء ، ولمس عن القائمة الرئيسية تستجيب إلى حد ما وسهل الاستخدام. وconcaved أيضا ما يكفي لتجنب الحصول على الشاشة خدش بنسبة استخدام اليومي الذي يجعل كبيرا ، بالإضافة. إضافة إلى كل من الميزات ، يمكنك أيضا استخدام الخاص سوني إريكسون أينو كوحدة تحكم للنظام الخاص بك بلاي ستيشن 3. هذه ليست للعب مباراة ، وإنما لمراقبة ملفات الوسائط ، مثل الموسيقى والسينما لاعب.
الشاحن يجعل موقف كبير لمشاهدة الأفلام على الهاتف أثناء الشحن وغير نافرة في أدنى. ومنذ الجاهزة كافة الميزات وتحميلها على الهاتف عند شرائه ، لن تحتاج القرص البرنامج لتركيب أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في الواقع ، عند ربط الهاتف تصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمرة الأولى ، يمكنك إضافة جميع الطلبات وليس لديها ما يدعو للقلق حول فقدان القرص. على كل ، هذا أينو بنيت بشكل جيد وهاردي ويوضح لك ما يمكن أن يحدث عندما يضع كل شركة من قلبهم في صنع المنتج.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق